(الجزء الرابع ) المطبخ الكوري الجنوبي : افضل 29 طبق كوري

29 طبق من افضل الاطعمة الكورية التى قد يوُصي بها ( الجزء الرابع و الأخير )

#24 أسياخ الدجاج الكورية (داكوتشي 닭 꼬치)

قد  تكون قد أكلت الكثير من الدجاج المشوي في حياتك ، لكنه صدق عندما يخبرك أحد أن أسياخ الدجاج  المشوية الموجودة هناك هي من أفضلها.

هذه  الأسياخ في كوريا الجنوبية تكون مغموسة في صلصة الفلفل الأحمر اللذيذة للغاية التي ستجعل عينيك تغمض وتترك كل مخاوفك وراءك.

#25 . الأطباق الجانبية الكورية (Banchan 반찬)

واحدة من بهجات الوجبات الكورية الجنوبية في المطاعم هي جميع الأطباق الجانبية الصغيرة التي يتم تقديمها بشكل دائم .. على الرغم من وجود بعض الاشياء الثابتة والبديهية مثل الكيمتشي ، إلا أنها غالبًا ما تكون مفاجأة المطعم ..  فيما يتعلق بالبانشان الذي ستتلقاه و سيقدم لك

و من أحداها وعاء السلطعون الصغير , حيث السلطعون النيء والرقيق يغطى بمعجون الفلفل الحار الأحمر الكثيف ..انه طبق لا يُنتسي

#26 أعصار البطاطس

وجبة شعبية للغاية وعصرية تتناولها في مناطق التسوق المزدحمة في سيول ، وهذه البطاطس الفرنسية المقلية مع القليل من التحريف  هي ما قد نشير إليه باسم “الوجبات السريعة ذات الجودة “.

خذ ثمرة بطاطس ، ثم قم بتقطيعها على هيئة دوامة ثم قم بتوزيعها وفردها على عصا. ثم قم بقليها بالزيت الساخن ، وقم بتناولها مع توابل صغيرة من الغلوتامات أحادية الصوديوم والتى قد تدمنها بشدة و أحيانا مع تقدم مع النقانق

التكلفة – 2000 وون (1.75 دولار)

#27  وجبة فطيرة الجوي ديب المقلية الخفيفة  (هوتيوك)

يتم شراؤها عادة في وسط قرية بوكشون هانوك في سيول ، وهي أطباق صغيرة من فطائر مقلية على نار هادئة مليئة بالطعم. و تجدي لها خياران: واحد حادق والآخر حلو.

النسخة المالحة ، عبارة طبقة خارجية رقيقة مقرمشة مليئة بالشعيرية الزجاجية ولحم الخنزير الغليظ!

التكلفة – 1000 وون (0.88 دولار)

 #28 التيمبورا الكورية التويجيم

ما لم يكن للأغراض الصحية ، ليس هناك الكثير لنكره حول الأشياء المقلية المقرمشة العميقة.

النسخة الكورية من التيموبار المصنوعة من مجموعة متنوعة من الخضروات والحبار وحتى الأرز المغلف في عجينة سميكة ومقلي بعمق حتى يصبح مقددًا رائعًا  و لذيذ جدًا!

التكلفة – تختلف لكن طبق بحوالي 3000 وون (2.63 دولار)

#29 كعك الأرز الأحمر التتيتبوكي

إذا كنت تبحث عن طعام شارع كوري ، فمن المحتمل أن يكون التتيتبوكي أول شيء ستكتشفه – إنه في كل مكان في سيول! إنه وعاء الطعام المقطع أو ما يسمي بالبوكباول في سيول – طبق شائع وسهل الأكل ولذيذ.

التكلفة – 2500 – 4000 وون (2.19 – 3.51 دولار)

 

الان بعد ما أنهيت القائمة .. ما أكثر طعام جذب انتباهكم .. وشاركونا بتعليق اذا كنت جربت أحداها فى الواقع و اخبرنا عن رأيك

Tags:

0 آراء عن “برج ان سيول .. برج نامسان ( الجزء الاول )”

اترك تعليقاً