برج ان سيول .. برج نامسان ( الجزء الثاني )

معلومات

أنشطة للقيام بها ببرج نامسان

القصة

2. مركز تجربة الهانبوك الثقافي
يقع مركز تجربة ثقافة الهانبوك في بهو ساحة برج إن سول ..حيث يوفر للزوار فرصة للمشاركة في تجربتين ثقافيتين تقليديتين تدوران حول سلالة جوسون. في تجربة ارتداء الهانبوك ، يمكن للضيوف ارتداء الملابس التقليدية وإكسسواراتها والتقاط الصور في مناطق التصوير. في تجربة الزفاف التقليدية ، يرتدي الضيوف ملابس الزفاف ويلتقطون صورهم من قبل مصور محترف.. المركز مفتوح من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً. تبلغ تكلفة التذاكر أربعة ألاف وون للضيوف الذين يبلغون من العمر 14 عامًا وأكثر و ألف وون للأطفال دون سن 13 عامًا. لاحظ أن سعر الدخول لا يشمل استئجار الهانبوك. إنها أيضًا تكلفة إضافية للمشاركة في تجربة الهانبوك وتجربة الزفاف التقليدية.

3. أقفال الحب
بصرف النظر عن زيارة إلى منصة المراقبة ، فإن أحد الأنشطة الرئيسية للأزواج في برج إن سيول هو تعليق قفل على السياج حول الساحة…حيث يكتب الأزواج أسماءهم أو الاحرف الأولى منه أو حتى رسالة قصيرة على الأقفال قبل ربطها بالجدار كرمز لحبهم الأبدي… و يُعرف هذا النشاط باسم “أقفال الحب” ويشتهر بين السكان المحليين والسياح…و إذا لم تصادف إحضار قفلك الخاص ، فيمكنك شراء واحد من متجر الهدايا التذكارية.

4. خيارات تناول الطعام
هناك الكثير من خيارات الطعام المتاحة في برج إن سول إذا كانت شهيتك  تنفتح أثناء مشاهدة المعالم السياحية. سويت بار ( الحانة اللطيفة ) هي مكان رائع لتناول مشروب ووجبة خفيفة حلوة أو مالحة مثل الفشار. هناك أيضًا مجموعة رائعة من خيارات تناول الطعام. يمكنك الاختيار من بين المعكرونة الكورية المتخصصة في تشيل جمينسو ، والبرغر على الطريقة الأمريكية في إن برجر، والمطبخ الإيطالي في مطعم القصر ، والمأكولات الفرنسية الراقية في إن جريل ، وبوفيه المطاعم الكورية في هانكوك. للحصول على إطلالة ليلية رائعة على سيول ، لا تفوت فرصة الاستمتاع بكوكتيل في صالة السماء الفاخرة إن تراس ( شرفة إن ).

 

5. حديقة نامسان
حديقة نامسان هي حديقة عامة كبيرة منتشرة عبر منحدرات جبل نامسان ، المحيطة ببرج إن سول. تتوفر إطلالات شاملة على سيول من كل منطقة في المنتزه تقريبًا ، والتي تحتوي أيضًا على مناطق التنزه والعديد من مسارات المشي لمسافات طويلة. يزور الحديقة أكثر من عشرين الف شخص يوميًا ممن يرغبون في تجربة الطبيعة في قلب المدينة المترامية الأطراف. إنه مفتوح كل يوم ويضم العديد من المرافق ، بما في ذلك حديقة نباتية ومكتبة وبركة ومتجر للوجبات الخفيفة والعديد من المرافق الرياضية أيضًا. نامسان بارك هو مكان رائع للاستكشاف قبل أو بعد زيارتك للبرج

6. قرية نامسانغول هانوك
تقع قرية نامسانجول هانوك على الجانب الشمالي من جبل نامسان ، بالقرب من برج إن سول. إنه يعد إضافة مثالية لأي زيارة للبرج ، خاصة إذا كنت ترغب في تجربة كل من سيول “الجديدة” عالية التقنية وسيول التقليدية في يوم واحد. تحتوي قرية امسانجول هانوك على خمسة منازل تقليدية ، تم ترميمها على النحو الذي كانت ستبدو عليه خلال عهد مملكة جوسون. تتميز القرية أيضًا بحديقة كورية تقليدية ، وساحة ، ومسرح لفنون الأداء. إنه مكان رائع للتجول والمشاركة في بعض الأنشطة التقليدية ، مثل ارتداء الهانبوك التقليدي ، وتجربة حفل الشاي ، ومشاهدة أداء التايكوندو ، ومشاهدة حفل زفاف تقليدي. لا توجد تكلفة للقبول في قرية نامسانغول هانوك وهي مفتوحة كل يوم ما عدا يوم الاثنين. ساعات العمل من 9 صباحا حتى 9 مساءا. من أبريل إلى أكتوبر ومن الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً من نوفمبر إلى مارس. تفتح الحديقة التقليدية على مدار الساعة

الان علينا أن نعرف كيف نذهب الى برج نامسان ..ولمعرفة ذلك يتبع بالجزء الثالث …

Tags:

0 آراء عن “برج ان سيول .. برج نامسان ( الجزء الاول )”

اترك تعليقاً