(الجزء الثاني ) المطبخ الكوري الجنوبي : افضل 29 طبق كوري

29 طبق من افضل الاطعمة الكورية التى قد يوُصي بها ( الجزء الثاني )

#10 الأخطبوط المقلي الحار المتبل   

الكوريون لديهم علاقة غرامية مع الأخطبوط. و أثناء تواجدك في كوريا الجنوبية ، عليك تذوق الأخطبوط المفروم مع  المقلي ثم المسلوق مع عدد قليل من الخضروات المتنوعة في عجينة الفلفل الأحمر.

التكلفة – 7000 – 10،000 وون (6.14 دولار – 8.77 دولار)

#11  شوربة  عظام الثور الكورية ..سولونجتانج

اهم شيء فى هذا الطبق هو عظام الثور المسلوقة على نار هادئة لساعات وساعات …

يتم تقديم الطبق كما هو  ، بعض قدر قليل من المعكرونة الخفيفة ، وشرائح من اللحم البقري والبصل الأخضر.

و تقدم المرق لك بدون ملح أو توابل ، لذا الأمر متروك لك لإضافة الملح والفلفل ومعجون الفلفل الحار والبصل الأخضر الإضافي حسب ذوقك.

التكلفة – 5000 – 6000 وون (4.39 – 5.26 دولار)

#12 خلطة الارز بالخضروات المشوح  ..دولسوت بيمباب

مشهور ومتوفر على نطاق واسع ، يشبه بيبمباب الأرز المقلي ، ولكن بدلاً من أن يكون مقليًا ، فإنه يتم خلطه تمامًا مثل السلطة. إنه مطعم كاو يام أو كال كلوك كابي أو المطبخ الكوري.

يتكون الطبق من الأرز في القاع ، وبعض الأنواع المختلفة من الخضار السوتيه ، والبيض ، ورقائق الأعشاب البحرية المحمصة وبذور السمسم في الأعلى. . و إذا لم يكن مملح بالقدر الكافي ، فيمكنك عادة إضافة المزيد من معجون الفلفل الحار الجوتشوجانغ لجعله ألذ.

يتم تقديم الدولسوت بيمباب في وعاء من الأواني الفخارية الفائقة بحيث تكون كل قضمه ساخنة للغاية و. تأكد من البدء بخلطه فورًا حتى لا يحترق الأرز المحمص في القاع!

التكلفة – 4000 – 5000 وون (3.51 دولار – 4.39 دولار)

# 13  الأرز الكوري المختلط (البيبمباب البارد)

على غرار الدولسوت بيبمباب المذكور أعلاه ، يتم تقديم الطبق البارد في وعاء معدني. تخلط جميع المكونات معًا ويضفي بيبمباب متعة رائعة في وقت الغداء.

وهو يقدم بطريقتين أما بارد أو ساخن ، لكن في حسب الموصي به يفضل بارد

التكلفة – 3000 – 5000 وون (2.63 دولار – 4.39 دولار)

 #14 فطائر الزلابية على البخار  ( الجاجين ماندو )

على غرار جياّزي في الصين أو جيوزا في اليابان ، فطائر الزلابية الكورية هي مكرونة مثل الأغلفة المحشوة بمجموعة متنوعة من المكونات المختلفة. لحم الخنزير والبصل والكرنب والجزر والشعرية الفول مونج كلها مكونات بداخل هذه الوسائد اللذيذة.

تُعرف النوع المطهو على البخار منها بأسم الجاجينماندو

التكلفة – 3000 لوحة (2.63 دولار)

#15 الزلابية المقلية المغمسة (ياكي ماندو)

زلابية محشوة بلحم الخنزير ، الشعرية الزجاجية ومجموعة من التوابل المالحة ، هذه الزلابية المقلية المغمسة  شهية. وتكون أكثر  لذة على الاطلاق عند تقديم البايب الساخن مع صلصة الخل الصويا  .

التكلفة – 3000 وون للصحن (2.63 دولار)

#16   الشعرية المثلجة ( مول نانيونج ميونج )

أمر فاتن كيف يدمج الطعام الكوري الجنوبي الأطباق الساخنة للغاية وكذلك الأطباق الباردة للغاية. ربما تكون قد تناولت معكرونة باردة في الصين ، لكن كوريا هي البلد الاول التي قد تزورها وتجد فيها طبق المعكرونة الذي يتم تقديمه فعليًا مع مكعبات الثلج.

هذه الشعرية من الحنطة السوداء هي في الأصل من بيونغ يانغ في كوريا الشمالية ، لكنها متوفرة على نطاق واسع في كوريا الجنوبية كذلك.  المعكرونة لديها ملمس علكي و بذور السمسم في الحساء.

تحذير: قد تصيب بالرعشة عند  تناول هذا الطبق فخذ معك شيء ليدفئك !

التكلفة – 3000 – 5000 وون (2.63 دولار – 4.39 دولار)

# 17 الشعرية المختلطة الباردة بيبمباب نانجمينونج

على الرغم من أن كل قضمة قد تجعلك تبرد ، إلا أنك ستستمتع بشدة بهذا الطبق من  البيمباب نانينجميونج بنكهة الكيمتشي   .  انها شعرية رفيعة وسهلة المضغ ، مغطاة بشرائح من الخيار ، والملفوف ، والبيض المسلوق ، وقشور الثلج الحامض بنكهة الكيمتشي.

اشبه بمصاصة كيمتشي و ستجدها لذيذة بالتأكيد

التكلفة – 3000 – 5000 وون (2.63 دولار – 4.39 دولار)

#18 الارز المقلي بالكيمتشي  ( كيمتشي بوكومباب)

خذ  أكثر مقبلات الخضار الشهيرة (الكيمتشي) بكوريا الشمالية ، ثم ثم بتشويحة  مع بضع قطع من الهوت دوج أو اللانشون والأرز ، ثم قم بتغطيته ببيضة مقلية ثم رش الأعشاب البحرية المحمصة وبذور السمسم ، ويصبح لديك طبق لا أحد يستطيع أن يكرهه

إنه نوع الطعام الكوري الجنوبي الذي ينفع  لأي يوم من أيام الأسبوع أو لأي مزاج. فلا تنسي أن تأكل الأرز المقلي مع الكيمتشي!

التكلفة – 3000 – 5000 وون (2.63 دولار – 4.39 دولار)

… يتبع فى المقال القادم

Tags:

0 آراء عن “برج ان سيول .. برج نامسان ( الجزء الاول )”

اترك تعليقاً