الدراما الكورية : هـل كـان حباً

معلومات

العنوان :    هـل كان حباً
العنوان بالعربي :
يُعرف أيضاً بـ : …
التصنيف : كوميدي , رومانسي
عدد الحلقات : 16 حلقة
شبكة العرض :  جيتيبسي
فترة العرض : من 8 يوليو 2020 الى سبتمبر 2020
أيام العرض :   أيام الأربع والخميس

القصة

تحكي قصة نو آي جونغ ، منتجة أفلام وأم عزباء تعيش بمفردها منذ 14 عامًا. على الرغم من أنها تخلت بالفعل عن الرومانسية ، وجدت نفسها فجأة تشرع في فصل ثاني غير متوقع من قصتها عندما يدخل أربعة رجال في حياتها في نفس الوقت.
أولهما هو صديق نو آي يونغ السابق أوه داي أوه ، المؤلف الأكثر مبيعًا والذي يوصف بأنه “الولد الشرير الساحر”. أوه داي أوه مغري بشكل لا يقاوم للنساء ، حتى عندما يعرفن أنه يجب عليهن الابتعاد.
ثانيًا ، صاحب الابتسامة بمليون دولار ، ممثل السينما ريو جين ، الذي وصف بأنه “مثير للشفقة” على الرغم من أنه “رائع على الورق”. على الرغم من كونه يبدو مثالي في كل شيء ، إلا أن ريو جين لديه نوع مختلف بشكل مدهش من الجاذبية يختبئ خلف شخصيته النجمية السينمائية.
التالي هو أوه يون ووه الذي يبدو مرحاً وواثقًا. مدرس تربية بدنية “يجعل قلوب النساء ترفرف” على الرغم من صغر سنه. من المؤكد أن رغبته الصادقة في الفوز بعاطفة نوه آي جونغ ستفوز بالمشاهدين.
أخيرًا وليس آخرًا ، ينضح كو با دو صاحب هالة قاسية ورجولية مثل رجال العصابات السابقين “المخيف ولكن المثير ” الذي قلب صفحة جديدة وهو الآن رئيس تنفيذي. تلمح الزهرة في يده إلى القلب الدافئ الذي يختبئ خلف مظهره الخارجي المخيف.

أبطال الدراما

####

تابعونا