الحلقة 05 أداماس Adamas

للمشاهدة المباشرة اختر أحد المواقع من النافذة المنسدلة

القصة

يصور قصة شقيقين توأمين يكشفان الحقيقة من حادثة وقعت قبل 22 عامًا. سيقاتلان ضد الشر العظيم من أجل تبرئة تهمة القتل الموجهة إلى والدهم البيولوجي الذي اتهم بقتل زوج أمهم , إنهم يواجهون الحقيقة المروعة المتمثلة في أن الجاني الذي قتل زوج أمهم هو والدهم البيولوجي. ومع ذلك ، بعد سماع أن والدهم ، الذي على وشك أن يواجه عقوبة الإعدام ، تم اتهامه زوراً ، يطاردون الحقيقة ويبحثون في العديد من الأسرار التي تخفيها قوة هائلة.

ووه شين هو كاتب الروايات الغامضة الأكثر مبيعًا ، و سو هيون هو وكيل نيابة. على الرغم من أنهما متشابهان ، إلا أن شخصياتهما ومقارباتهما للمشكلات مختلفة تمامًا ، وسيحاولان حل قضية والدهما من خلال وجهات نظر متناقضة.

ايون هاي سو ، هي مساعدة ووه شين وزوجة الابن الأكبر لمجموعة هاي سونغ . بصفتها الابنة الوحيدة لمدير مستشفى ، نشأت مثل زهرة في دفيئة. ومع ذلك ، في يوم من الأيام تمردت ضد مجموعة يها سونغ بسبب سلسلة من الحوادث وساعدت ها ووه شين سرًا.

كيم سو هي هي مراسلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تي ان سي، والتي تخفي الأسرار عن التوأم. إنها مراسلة صالحة وعاطفية تدور حول العدالة الاجتماعية ، ولديها ابتسامة يمكن أن تأسر أي شخص. لا يسعها سوى كتابة تقارير عن الظلم ، مما يجعل من الشائع أن تتعرض للابتزاز بإجراءات قانونية ، ولكن هناك سببًا معينًا يجعلها حريصة جدًا عندما يتعلق الأمر بالعدالة.

0 آراء عن “الدراما الكورية: أداماس Adamas”

اترك تعليقاً