الحلقة 11 قطــ Snowdrop ـرة الثلج

للمشاهدة المباشرة اختر أحد المواقع من النافذة المنسدلة

القصة

في عام 1987 ، كان  ايم سو هو و اون يونغ رو طالبان في جامعة مرموقة في سيول يتمتع  ايم سو هو ، الذي نشأ  في ألمانيا ، بسحر لطيف لكنه ينبعث منه جوًا من الغموض . و تقع إيون يونغ رو ، التي تتمتع بالحيوية و المرح والبهجة ، في حبه من النظرة الأولى في تجمع اجتماعي. في أحد الأيام ، يندفع سو هو فجأة إلى سكن الطالبات لجامعة هو سو  للبنات وهو مغطى بالدماء ، لتخفيه إيون يونغ رو و تعالج جروحه على الرغم من تعرضه للخطر تحت المراقبة الدقيقة.

من بين أولئك الذين يراقبون ، يجب على سو هو ويونغ رو تجنب بي سونغ هي ، الأم المشهورة الصارمة ومديرة سكن الطالبات التى تقيم فيه رونغ رو ، و جيو بون اوك ، عاملة الهاتف في المسكن التي اضطرت للتخلي عن التعليم الجامعي بسبب الظروف المالية لعائلتها .

لي كانغ مو هو الرئيس الدؤوب للفريق الأول لجهاز المخابرات الوطنية (NIS) ويصر دائمًا على القيام بكل شيء من خلال الكتاب. على النقيض من ذلك ، فإن عميلة المخابرات  الوطنية جانغ هان نان متهورة ، وسخيفة ، ومتحمسة لوظيفتها.

كانغ تشونغ , جراحة جميلة وموهوبة في مستشفى تديره الدولة يمكنها سحر أي شخص في جزء من الثانية. على الرغم من أن مهاراتها في غرفة العمليات أكسبتها سمعة طيبة كجراحة يمكن الاعتماد عليها ، فإن الدكتورة كانغ غامضة ويبدو أنها تخفي شيئًا ما

0 آراء عن “الحلقة 01 Happiness – السعادة”

اترك تعليقاً